ضبط عامل بتهمة إتلاف محصول مزارع في البحيرة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ضبط عامل بتهمة إتلاف محصول مزارع في البحيرة, اليوم الأربعاء 24 يونيو 2026 06:54 مساءً

الأربعاء 24/يونيو/2026 - 06:45 م 6/24/2026 6:45:00 PM

ضبط عامل لقيامه بإتلاف
ضبط عامل لقيامه بإتلاف محصول زارعى بالبحيرة

18 حجم الخط

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط عامل لقيامه بإتلاف المحصول الزارعى الخاص بمزارع بسبب خلاف بينهما لرغبته فى فسخ عقد الإيجار المحرر بينهما قبل انتهاء مدته بمحافظة البحيرة.

 

ضبط عامل لقيامه بإتلاف المحصول الزراعي الخاص بمزارع  في البحيرة

رصدت وزارة الداخلية مقطع فيديو تم تداوله بمواقع التواصل الإجتماعى تضرر خلاله القائم على النشر من أحد الأشخاص لقيامه بإتلاف المحصول الزراعي الخاص به بالبحيرة.

<strong alt=
ضبط عامل لقيامه بإتلاف المحصول الزراعي الخاص بمزارع  في البحيرة


وبالفحص تبين أنه بتاريخ 18 يونيو الجارى تلقى مركز شرطة إيتاى البارود بالبحيرة بلاغا من (مزارع - مقيم بدائرة المركز) أقر أنه مستأجر قطعة أرض زراعية بذات المركز بعقد إيجار بينه وبين أحد الأشخاص وفوجئ عقب ذلك بقيام الأخير بإتلاف المحصول الزراعي خاصته لخلاف بينهما لرغبة الأخير في فسخ عقد الإيجار المحرر بينهما قبل انتهاء مدته.
 

 

وتمكن رجال المباحث من تحديد وضبط المشكو فى حقه (عامل – مقيم بذات الدائرة)، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه لذات الخلاف. 
 

وتحرر محضر بالواقعة  وتولت النيابة العامة التحقيق.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق