وزير العدل يجدد ندب سناء محمود عفيفي أمينًا عامًا لمصلحة الشهر العقاري

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وزير العدل يجدد ندب سناء محمود عفيفي أمينًا عامًا لمصلحة الشهر العقاري, اليوم الخميس 25 يونيو 2026 04:50 مساءً

الخميس 25/يونيو/2026 - 04:49 م 6/25/2026 4:49:26 PM

مصلحة الشهر العقاري
مصلحة الشهر العقاري

18 حجم الخط

ads

أصدر المستشار محمود حلمي الشريف، وزير العدل، القرار رقم (3574) لسنة 2026، بشأن تجديد ندب سناء محمود محمد عفيفي، الأمين المساعد بمكتب الشهر العقاري والتوثيق بشمال القاهرة، للقيام بأعمال الأمين العام لمصلحة الشهر العقاري والتوثيق لمدة ستة أشهر.

ونص القرار على تجديد الندب اعتبارًا من 24 يونيو 2026، وذلك استمرارًا لقيامها بأعمال الأمين العام للمصلحة، بعد انتهاء فترة الندب السابقة التي كانت قد صدرت لمدة ثلاثة أشهر.

وجاء القرار بعد الاطلاع على القانون رقم 5 لسنة 1964 بشأن تنظيم مصلحة الشهر العقاري والتوثيق، وقانون الخدمة المدنية الصادر بالقانون رقم 81 لسنة 2016 ولائحته التنفيذية، وقرار وزير العدل السابق الصادر في مارس 2026 بشأن تجديد الندب لمدة ثلاثة أشهر.

كما استند القرار إلى مذكرة مصلحة الشهر العقاري والتوثيق المؤرخة في 20 مايو 2026، وما عرضه مساعد وزير العدل لشؤون الشهر العقاري والتوثيق.

ونصت المادة الثانية من القرار على قيام الجهات المعنية بتنفيذه، وقد صدر القرار بتاريخ 22 يونيو 2026.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق