جامعة بنها تشارك في سيمينار دولي بالصين حول إدارة المعلومات الرقمية والذكاء الاصطناعي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
جامعة بنها تشارك في سيمينار دولي بالصين حول إدارة المعلومات الرقمية والذكاء الاصطناعي, اليوم السبت 27 يونيو 2026 02:53 مساءً

السبت 27/يونيو/2026 - 02:48 م 6/27/2026 2:48:21 PM

جامعة بنها

18 حجم الخط

أعلن الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها، مشاركة الجامعة في السيمينار التدريبي الدولي حول إدارة المعلومات الرقمية والذكاء الاصطناعي للدول الشريكة في مبادرة الحزام والطريق والذي تستضيفه الصين خلال الفترة من 26 يونيو حتى 9 يوليو 2026 بمشاركة خبراء ومسؤولين من عدد من الدول.

وأكد الدكتور ناصر الجيزاوي أن مشاركة جامعة بنها في هذا السيمينار تأتي في إطار حرص الجامعة على مواكبة التطورات العالمية في مجالات التحول الرقمي والذكاء الاصطناعي، وتعزيز التعاون الدولي والاستفادة من الخبرات والتجارب الرائدة بما يسهم في تطوير المنظومة التعليمية والبحثية.

وأشار رئيس الجامعة إلى أن السيمينار يمثل فرصة مهمة لتبادل الخبرات وبناء القدرات في مجالات إدارة المعلومات الرقمية، حيث يتناول عددا من المحاور الرئيسية، من بينها تطبيقات الذكاء الاصطناعي ودمجها في القطاعات الصناعية والخدمية، إلى جانب استراتيجيات حوكمة وإدارة البيانات، وآليات توظيف البيانات لدعم التنمية في إطار مبادرة الحزام والطريق.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق