نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مساهمو "أنابيب السعودية" يقرون توزيع 0.75 ريال للسهم عن عام 2025, اليوم الأحد 28 يونيو 2026 09:53 صباحاً
الرياض – مباشر: أقرت الجمعية العامة العادية للشركة السعودية لأنابيب الصلب (أنابيب السعودية)، في اجتماعها الحادي والعشرين المنعقد عبر وسائل التقنية الحديثة، توزيع أرباح نقدية على المساهمين عن العام المالي المنتهي في 31 ديسمبر 2025، بواقع 0.75 ريال للسهم.
وأوضحت الشركة، في بيان على "تداول"، اليوم الأحد، أن إجمالي توزيعات الأرباح يبلغ 37.9 مليون ريال، ما يمثل 7.5% من القيمة الاسمية للسهم، على أن تكون أحقية الأرباح للمساهمين المقيدين في سجلات مركز إيداع الأوراق المالية بنهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ الاستحقاق، فيما يبدأ التوزيع في 7 يوليو 2026.
وأضافت أن الجمعية صادقت على القوائم المالية وتقرير مجلس الإدارة ومراجع الحسابات عن العام المالي 2025، كما أبرأت ذمة أعضاء المجلس عن تلك الفترة.
وفي سياق متصل، وافقت الجمعية على تعيين شركة الدكتور محمد العمري وشركاه مراجعاً لحسابات الشركة للعام المالي 2026 والنصف الأول من 2027، بأتعاب بلغت 670 ألف ريال.
كما صادقت على عدد من العقود والتعاملات مع أطراف ذات علاقة خلال العام 2025، إضافة إلى اعتماد مكافآت أعضاء مجلس الإدارة واللجان المنبثقة عنه بقيمة 2.91 مليون ريال، وتفويض مجلس الإدارة بصلاحيات الجمعية العامة العادية لمدة عام أو حتى نهاية دورة المجلس الحالية.

















0 تعليق