ضبط زوجته مع عشيقها، محكمة تقضي ببراءة زوج من تهمة تبديد قائمة منقولات

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ضبط زوجته مع عشيقها، محكمة تقضي ببراءة زوج من تهمة تبديد قائمة منقولات, اليوم الخميس 22 فبراير 2024 06:54 مساءً

قضت محكمة جنح الأربعين الجزئية برئاسة المستشار محمد عبد المنعم اليوم الخميس ببراءة الزوج أ.ع من تهمة تبديد المنقولات الزوجية.

وقال دكتور عصام الطباخ محامي الزوج بأن الزوجة، وعلي الرغم من أن المنقولات بحوزتها قامت بتحرير محضر باتهام الزوج بتبديد المنقولات الزوجية.

اتهام زوج بتبديد قائمة المنقولات

 وأحيلت الأوراق إلي النيابة العامة التي قدمت الزوج الي محكمة الجنح بتهمة تبديد المنقولات الزوجية، وأكد الدفاع في مرافعته كيدية الاتهام وتلفيقه وانتفاء ماديات جريمة التبديد وانتفاء القصد الجنائي.

Advertisements

 وكشف الطباخ في مرافعته بأن هناك محضرا سابقا ادعت فيه الزوجة بالباطل بأن زوجها تعدي عليها بالضرب، وقدمت تقريرا طبيا بالإصابات وقضت المحكمة ببراءة الزوج من هذه التهمة.

وترجع وقائع هذه القضية إلي 7 نوفمبر عام 2023 عندما وصل الزوج إلي مسكنه في ساعة متأخرة من الليل علي غير عادته، لشعوره بالإرهاق في عمله، فوجد الباب مغلقا من الداخل فطرق الباب بشكل مستمر، وبعد نحو ١٠ دقائق فتحت الزوجة ن.أ وهي مضطربة فشك الزوج في أمرها، ودخل غرفة النوم ليتفاجأ بوجود الصديق الصدوق لشقيقها، وعندما حاول الزوج إمساكه اعتدى الأخير عليه، ولاذ بالفرار وتتبعه الزوج وهو في حالة صراخ وهياج شديد على مرأى ومسمع من الجيران، إلا أنه لم يتمكن من إمساكه.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، القسم الثاني، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق