أهلي 2007 يفوز على الإسماعيلي بثنائية ويواصل صدارة بطولة الجمهورية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أهلي 2007 يفوز على الإسماعيلي بثنائية ويواصل صدارة بطولة الجمهورية, اليوم الخميس 22 فبراير 2024 06:54 مساءً

الأهلي 2007، نجح فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2007 في تحقيق الفوز خارج ملعبه على الإسماعيلي، بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم الخميس، على الملعب الفرعي لإستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المرحلة النهائية لبطولة الجمهورية، لتحديد الفائز باللقب.

الأهلي 2007 يفوز على الإسماعيلي

سيطر الأهلي على أحداث المباراة بشكل كامل منذ الدقيقة الأولى وشكل خطورة هجومية كبيرة، ومن ركلة ركنية قصيرة نفذها كريم عيد أرسل الظهير الأيمن كريم عمرو عرضية متقنة ذهبت على رأس أحمد الشيخ الذي أودعها الشباك، ليسجل هدف التقدم للأهلي في الدقيقة ١٦.

Advertisements

استمر ضغط الأهلي بحثًا عن مضاعفة النتيجة بالهدف الثاني، الذي جاء في الدقيقة ٢٨ بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء عن طريق مصطفى بهجت، ليتقدم الأهلي بثنائية نظيفة.

وخلال الشوط الثاني هدأ الأداء نسبيًّا ولم تكن هناك خطورة على مرمى الفريقين، حتى أطلق الحكم صافرته معلنًا نهاية المباراة بفوز الأهلي ٢ - صفر.

وبدأ «أهلي ٢٠٠٧» المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: إياد تامر.

الدفاع: كريم عمرو - محمد السيد - زياد وائل - كريم عيد.

الوسط: محمد عاطف - زيدان ناجح - أحمد الشيخ - مصطفى بهجت - حازم عاشور.

الهجوم: ياسين عاطف.

وشارك محمد رأفت بدلًا من حازم عاشور، وآدم طارق بدلًا من كريم عيد، وعصام أحمد بدلًا من مصطفى بهجت، ويوسف كامل بدلًا من أحمد الشيخ.

بهذا الفوز رفع «أهلي ٢٠٠٧» رصيده إلى ٥٨ نقطة، ليواصل صدارة الترتيب، بعدما فاز في ١٧ مباراة، وتعادل في مباراتين وفاز بركلات الترجيح، وتعادل في ٣ مباريات وخسر بركلات الترجيح، وخسر مباراة واحدة، وسجل الفريق ٤٣ هدفًا مقابل ٧ أهداف في مرماه.

وصعدت ١٠ فرق إلى المرحلة النهائية لبطولة الجمهورية ٢٠٠٧، بعد احتلال المراكز العشرة الأولى في المرحلة الأولى، وهي: الأهلي، إنبي، بيراميدز، زد، سيراميكا كليوباترا، الاتحاد، المقاولون العرب، طلائع الجيش، الزمالك، الإسماعيلي، علمًا أن الفرق تحتفظ بنفس ترتيبها وعدد نقاطها في المرحلة النهائية التي تقام بنظام دوري من دور واحد.

الجهاز الفني لفريق أهلي 2007

ويضم الجهاز الفني لفريق أهلي ٢٠٠٧ بالأهلي كلًّا من أسامة زكي مديرًا فنيًّا، وإيهاب عبد العاطي مدربًا مساعدًا، وأسامة أبو هاشم مدربًا للحراس، وعماد عبد الهادي الإداري، وحازم عبد الرحمن طبيب الفريق، وعدنان سمير مخطط الأحمال والإعداد البدني، وعبد الرحمن مكي إخصائي التدليك.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق