جوارديولا: أرغب في تدريب منتخب يشارك في كأس العالم أو أمم أوروبا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
جوارديولا: أرغب في تدريب منتخب يشارك في كأس العالم أو أمم أوروبا, اليوم الخميس 22 فبراير 2024 08:55 مساءً

أفصح الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، عن خطوته المقبلة بعد الانتهاء من مهمته مع النادي الإنجليزي.

وقال جوارديولا لقناة "ESPN Brasil": "أود تدريب منتخب للمشاركة في كأس العالم أو بطولة أوروبا، أود ذلك".

وردا على سؤال عما إذا كان يفضل البلد الذي يدربه، قال: "لا أعرف من الذي يريدني، للعمل مع منتخب، عليهم أن يريدوك، تماما مثل النادي".

ويتمتع جوارديولا المدرب البالغ من العمر 53 عاما بمسيرة تدريبية مميزة، حيث فاز بألقاب في إسبانيا وألمانيا وإنجلترا، كما رفع دوري أبطال أوروبا 3 مرات.

Advertisements

وشهدت فترات تدريبه لفرق برشلونة وبايرن ميونخ ومانشستر سيتي فوزه بـ 32 بطولة كبرى، لكنه أكد أنه لم يضع لنفسه هدفا لإضافة كأس العالم أو بطولة أوروبا أو كوبا أمريكا لسجل بطولاته.

وقال جوارديولا: "لم أفكر مطلقا في الأمر بهذه الطريقة (الفوز بكأس العالم).. لا أعلم متى سيحدث ذلك، إذا كان ذلك بعد 5 أو 10 أو 15 سنة من الآن، لكنني أود أن أحظى بتجربة التدريب في كأس العالم".

جوارديولا يعتذر للاعبه السابق

تقدم الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، باعتذار لأحد لاعبيه السابقين، بعدما تحدث عن زيادة وزنه بالموسم الماضي.

وبعد عودته من كأس العالم في قطر 2022 حيث لعب مع منتخب إنجلترا، استبعد جوارديولا لاعب الوسط كالفين فيليبس من مباراة كأس الرابطة أمام ليفربول، ثم علق على وزنه الزائد.

وفشل فيليبس الذي يلعب حاليا على سبيل الإعارة مع وست هام يونايتد، في الوصول إلى الوزن المستهدف بعد عودته من عطلة قضاها في نيويورك بعد مونديال 2022، وخرج من حسابات المدرب الإسباني تماما.

واعترف اللاعب البالغ من العمر 28 عاما مؤخرا، بأنه شعر بالأذى واهتزت ثقته بنفسه من الطريقة التي أعلن بها جوارديولا عن القضية عبر وسائلا الإعلام، لدرجة أن والدته ليندساي توقفت عن حضور مباريات مانشستر سيتي.

ونقلت صحيفة "ديلي ميل" عن جوارديولا قوله: "نعم، أنا آسف. الاعتذار مرة واحدة كل 8 سنوات ليس بالأمر السيئ. لكن أنا آسف جدا. أعتذر له".

من ناحية ثانية، أكد جوارديولا أن ظهيره كايل ووكر، وضع حادثة شجاره مع مهاجم برينتفورد نيل موباي خلف ظهره، قبل لقاء الفريقين مساء الثلاثاء.

وكان مهاجم برينتفورد قد أشار خلال المباراة الأخيرة بين الفريقين، إلى حياة ووكر الشخصية، حيث يمر ظهير إنجلترا بفترة انفصال عن زوجته بسبب خيانته لها.

وقال جوارديولا عن ذلك: "في بعض الأحيان تكون هناك مشاعر ويحدث ذلك. لكن هذه (الحادثة) أصبحت من الماضي، لقد حدثت، أعتقد أنهم تحدثا وهذا كل شيء".

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والفنية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق