الأربعاء، انطلاق القوافل التعليمية المجانية لطلاب الشهادتين الإعدادية والثانوية بالوادي الجديد

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الأربعاء، انطلاق القوافل التعليمية المجانية لطلاب الشهادتين الإعدادية والثانوية بالوادي الجديد, اليوم الاثنين 4 مارس 2024 08:55 صباحاً

تنطلق فعاليات القوافل التعليمية التي تنظمها مديرية التربية والتعليم بمحافظة الوادي الجديد، يوم الأربعاء المقبل، لمراجعة المواد الدراسية الخاصة بالشهادتين الإعدادية والثانوية العامة.

وأعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الوادى الجديد، جاهزية القطاع لاستقبال القوافل التعليمية المجانية لطلاب الشهادتين الإعدادية والثانوية وفق التعاون المشترك بين وزارتي التربية والتعليم  والشباب والرياضة والتي تبدأ أعمالها الأربعاء 6 مارس 2024 م.

Advertisements

 

 تحسين مستوى طلاب الإعدادية والثانوية

وأوضح سيد عبد العزيز وكيل تعليم الوادي الجديد، أن القوافل التعليمية تضم نخبة من المعلمين  المتميزين وذوى الخبرات مقدمى البرامج التعليمية بالتليفزيون المصرى بالتخصصات المختلفة وقناة مدرستنا بجميع المواد الدراسية، مؤكدا أن هذه القوافل تهدف إلى تحسين مستوى طلاب الشهادة الإعدادية والشهادة الثانوية العامة وشرح نقاط الضعف والقوة فى المنهج وكيفية التعامل مع الورقة الامتحانية فى النظام الجديد وتدريب عملى من خلال طرح عدد من الاسئلة المتنوعة فى كافة التخصصات، والهدف منها تخفيف العبء المادي من الدروس الخصوصية عن كاهل أولياء الأمور، وتقديم شرح للمناهج الدراسية المقررة للطلاب.

1c3e437272.jpg

وكيل التعليم يدعو طلاب المحافظة لتحقيق اكبر استفادة من المحاضرات

وأشار وكيل التعليم، إلى أن القوافل التعليمية تأتى فى إطار الاهتمام بتوفير كافة سبل الدعم للطلاب ومواجهة الدروس الخصوصية، وتخفيف العبء عن أولياء الأمور، ولدعم الطلاب بشرح المناهج الدراسية، وإطلاعهم على مفاتيح المنهج الدراسي وأساليب الامتحانات.
وأكد وكيل تعليم الوادي الجديد، تجهيز قاعات لاستقبال الطلاب فى جميع الإدارات التعليمية وبث مباشر عبر شبكة الفيديو كونفرانس للوصول إلى المناطق النائية والبعيدة بأرجاء المحافظة.

ويدعو سيد طلاب المحافظة بالشهادتين الثانوية العامة والإعدادية  بتحقيق أكبر استفادة من المحاضرات والتدريب على الأسئلة والإجابات.
 

921b0eb89e.jpg

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق