جلسة تصوير لـ سيدني سويني لصالح برنامج SNL

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
جلسة تصوير لـ سيدني سويني لصالح برنامج SNL, اليوم الاثنين 4 مارس 2024 09:54 صباحاً

سيدني سويني، خضعت الممثلة سيدني سويني، لجلسة تصوير مميزة، لصالح برنامج SNL، بعد مشاركتها في الحلقة الماضية من البرنامج.

Image

وتألقت الممثلة الشابة، سيدني سويني، خلال مشاركتها في تقديم برنامج SNL الشهير، حيث قدمت العديد من المشاهد التمثلية في البرنامج علي الهواء مباشرة.

Image

ونشرت الصفحة الرسمية لبرنامج SNL، على موقع التواصل “أكس”، العديد من مقاطع الفيديو لاسكتشات قدمتها سيدني سويني، خلال مشاركتها في البرنامج.

Advertisements

Image

200 مليون دولار، إيرادات الفيلم الرومانسي ANYONE BUT YOU

 تخطت إيرادات فيلم ANYONE BUT YOU، حاجز 200 مليون دولار، في شباك التذاكر العالمي، بعد طرحه رسميا للمشاهدة في صالات السينما، نهاية شهر ديسمبر الماضي.

وحقق الفيلم الرومانسي، ANYONE BUT YOU، إيرادات وصلت لـ200 مليون دولار أمريكي، عن ميزانية بلغت 25 مليون دولار فقط، وهو ما يعد نجاحا كبيرا، خاصة أنه لا يوجد أفلام رومانسية استطاعت، تحقيق تلك الإيرادات، منذ فيلم BRIDGET JONES’S BABY، الذي طرح في عام 2016.

العرض العالمي لفيلم Anyone But You في سيدني 

وأقيم مؤخرا، العرض الخاص لفيلم Anyone But You، في العاصمة الأسترالية سيدني، بحضور أبطال العمل، وعلى رأسهم الممثلة الشابة، سيدني سويني، التي خطفت الأنظار بجمالها اللافت.

تفاصيل فيلم  Anyone But You

وتدور أحداث فيلم  Anyone But You، حول علاقة بيا وبين، التي تمر بالفتور، والملل بعد موعد غرامي ناجح بينهما، فيقررا الانفصال، ولكن حينما يلتقي الثنائي مجددًا في حفل زفاف بأستراليا؛ يقررا التظاهر أمام الحضور بأن علاقتهما لم تنتهي.

سيدني سويني تتعرض للعض من عنكبوت أثناء تصوير فيلم ANYONE BUT YOU

 حالة من الرعب سيطرت علي الممثلة الشابة، سيدني سويني، بعد أن كشفت أنها تعرضت للدغة عنكبوت، أثناء تصوير فيلمها الجديد الذي تدور أحداثه في أستراليا.

وظهرت الممثلة البالغة من العمر 26 عامًا في برنامج الساخر الأمريكي، The Tonight Show، الذي يقدمه جيمي فالون، لتكشف عن صراخها، أثناء تصويرها، مشهد كوميدي رومانسي، ضمن أحداث فيلم Anything But You been Real، بسبب هجوم عنكبوت عليها.

وأوضحت سويني، أنها اضطرت في المشهد الكوميدي إلى الصراخ، بينما كان العنكبوت يزحف على ذراعها، ولكن عندما بدأت الكاميرات في التحرك، غرس العنكبوب،"المدرب" أنيابه في جسدها، مما جعلها تصرخ بشكل هستيري، قائلة: “كنا نصور، وبدأ العنكبوت يعضني، لكننا في منتصف المشهد، ومن المفترض أن أصرخ بشكل تمثيلي، لكن صراخي أصبح خطيرًا بعد قيامه بعضي”.

وأضافت سويني أن لا أحد من أفراد طاقم الفيلم أدرك أن شيئا ما يحدث لأنهم اعتقدوا أنها كانت اندمجت في الصراخ كنوع من التمثيل، خاصة أن مشهد العنكبوت متواجد في المشهد، ومن المفترض أنه مدرب، ولا يمكن أن يعضها، علي عكس ما حدث، قائلة: "أنا أقف هناك مع عنكبوت على ذراعي يعضني وأنا أصرخ والجميع يراقبني".

فيما أدرك شريكها النجم جلين باول، 35 عامًا، في النهاية، أن شيئًا ما لم يكن صحيحًا تمامًا، وأن سيدني تصرخ بالفعل، ليهرع للاطمئنان عليها.

واختتمت سويني، حديثها، في برنامج “جيمي فالون”، قائلة:"كان ذلك مثل صرخة الروح.. اعتقدت أنني سأموت."

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق