شراكة بين «طيران الرياض» و«دلتا الجوية» لتقديم خدمات مبتكرة واستثنائية

مكه 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
شراكة بين «طيران الرياض» و«دلتا الجوية» لتقديم خدمات مبتكرة واستثنائية, اليوم الأربعاء 10 يوليو 2024 10:10 مساءً

وقع طيران الرياض، إحدى شركات صندوق الاسـتثمارات العامة، مع خطوط دلتا الجوية الأمريكية، مذكرة تفاهم للتعاون الاستراتيجي؛ بهدف تقديم مجموعة واسعة من الخدمات والخيارات للعملاء المسافرين بين المملكة وأمريكا الشمالية ووجهات أوسع، وذلك ضمن مراسم حفل أقيم في متحف دلتا للطيران بمدينة أتلانتا الأمريكية.

وتتضمن الاتفاقية الاستراتيجية التي تخضع للموافقات التنظيمية آفاق تعزيز التعاون طويل الأمد في مجالات الربط الجوي، كالرحلات الجوية المشتركة واتفاقية رحلات الرمز المشترك، إضافة إلى شراكة استراتيجية في تقديم خدمات مبتكرة واستثنائية، مثل تطوير برامج ولاء مشتركة، وتحسين تجارب العملاء، والابتكارات الرقمية، وتوفير خدمات متكاملة، تشمل: خدمات الصيانة والإصلاح والتجديد، والخدمات الأرضية للطائرات، وبرامج التدريب المتطورة.

وقال الرئيس التنفيذي لطيران الرياض توني دوغلاس «سعيدون بتوقيع هذه الشراكة الاستراتيجية المهمة مع أصدقائنا في خطوط دلتا الجوية، التي تعد ـ بلا شك ـ واحدة من أكبر وأنجح شركات الطيران التجارية في العالم، ونرى في طيران الرياض أن خطوط دلتا الجوية هي الشريك المثالي لتحقيق أهدافنا في تقديم أعلى مستويات خدمة الضيوف المسافرين وبرامج الولاء، إضافة إلى الاستدامة البيئية، وترسيخ مكانتنا في مجال النقل الجوي والسفر، وتعزيز قدرتنا على الربط بين المدن الكبرى حول العالم».

بالمقابل قال الرئيس التنفيذي لخطوط دلتا الجوية إد باستيان «إن الدخول في هذا التعاون الاستراتيجي مع طيران الرياض، يعد استكمالا لتطلعات خطوط دلتا الجوية في ربط العالم، إذ ستوفر لعملائنا مجموعة جديدة من الخدمات، والفوائد، والوجهات للسفر من وإلى المملكة العربية السعودية».

وأضاف «يقع عملاؤنا في مقدمة أولوياتنا، إذ نقدم لهم الاهتمام والترحيب الدائم لتجربة سفر استثنائية، وهذا التزام مشترك بيننا وبين طيران الرياض، إذ يعد هذا حافزا لتوطيد وتوسيع هذه الشراكة بيننا خلال الأشهر والسنوات القادمة. كما نقدر فرصة العمل المشترك مع فريق طيران الرياض وصندوق الاستثمارات العامة، وذلك خلال قيادتهم رحلة التحول الاقتصادي لقطاع النقل في المملكة العربية السعودية».

وسيفتح التعاون لعملاء خطوط دلتا الجوية أبوابا لوجهات جديدة من وإلى المملكة، ووجهات أوسع، بما في ذلك الرحلات المباشرة ودون توقف على خطوط دلتا الجوية بين مطار الملك خالد الدولي بالرياض ومدينة أتلانتا الأمريكية، مما يمكن المستكشفين وعشاق السفر وأصحاب الأعمال من الوصول إلى مدن مليئة بالفرص الواعدة كالرياض، العاصمة الاقتصادية لمجموعة العشرين، إضافة إلى كثير من الوجهات الأخرى على نطاق جغرافي أوسع، مما يعود بالفوائد الاقتصادية المثمرة على المملكة والمنطقة.

وسيتمكن عملاء طيران الرياض من استكشاف مئات الوجهات العالمية لشبكة خطوط دلتا الواسعة في أمريكا الشمالية، بكل يسر وراحة.

ويستعد طيران الرياض من مقره الرئيس في العاصمة الرياض، للانطلاق رسميا في 2025، ليضع بصمة بارزة في قطاع النقل الجوي والسفر، عبر تقديم خدمات بمعايير عالمية لضيوفه المسافرين من وإلى الشرق الأوسط.

بينما تستعد خطوط دلتا الجوية، التي تحتفل بمئوية تأسيسها في العام المقبل، لتعزيز مكانتها كأكبر شركات الطيران الوطنية الأمريكية والأكثر تكريما، بفضل وجهاتها العالمية الرائدة وسمعتها المميزة في تقديم تجربة سفر استثنائية، واهتمامها الدائم بتوفير أفضل خدمات العملاء والتفوق التشغيلي.

يأتي هذا التعاون ضمن جهود طيران الرياض للإسهام في تطوير قطاع النقل الجوي بالمملكة وحول العالم، وتعزيز نمو الناتج المحلي الإجمالي غير النفطي للمملكة بقيمة تصل إلى 75 مليار ريال، واستحداث أكثر من 200 ألف فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة، والعمل على رفع القدرة التنافسية للشركات الوطنية.

الاتفاقية تتضمن:

  • الرحلات الجوية المشتركة.
  • اتفاقية رحلات الرمز المشترك.
  • تحسين تجارب العملاء.
  • الابتكارات الرقمية.
  • الصيانة والإصلاح والتجديد.
  • الخدمات الأرضية للطائرات.
  • برامج التدريب المتطورة.

0 تعليق