اقترب الإعلان الرسمي، الأهلي يتوصل لاتفاق مع إنبي لضم علي محمود

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اقترب الإعلان الرسمي، الأهلي يتوصل لاتفاق مع إنبي لضم علي محمود, اليوم الأحد 28 يونيو 2026 10:33 مساءً

الأحد 28/يونيو/2026 - 10:28 م 6/28/2026 10:28:01 PM

علي محمود

18 حجم الخط

اقترب النادي الأهلي من حسم تعاقده مع علي محمود، لاعب وسط فريق إنبي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعدما توصل الطرفان إلى اتفاق شبه نهائي على كافة تفاصيل الصفقة، ولم يتبق سوى بعض الرتوش والإجراءات الإدارية البسيطة قبل الإعلان الرسمي.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي أن نسبة إتمام الصفقة أصبحت كبيرة للغاية، بعد الاتفاق مع مسؤولي إنبي على انتقال اللاعب مقابل 40 مليون جنيه، بعقد يمتد لمدة أربعة مواسم، في إطار خطة القلعة الحمراء لتدعيم صفوف الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد.

وأضاف المصدر أن الأهلي أنهى معظم التفاصيل الخاصة بالتعاقد، ولم يتبق سوى إنهاء بعض الإجراءات النهائية بين الناديين، تمهيدا للإعلان الرسمي عن الصفقة خلال الفترة القريبة المقبلة.

عموتة يحصل بمفرده على 100 ألف دولار راتبا شهريا

ومن ناحية أخرى، حدد مسئولو النادي الأهلي يوليو المقبل موعدا لمنح المغربي الحسين عموتة مدرب الأهلي الجديد، راتبه الشهري الأول بعد التعاقد معه لمدة موسمين، حيث يصل المغربي إلى القاهرة مطلع يوليو القادم لبدء تجربته التدريبية مع القلعة الحمراء بعد تأجيل وصوله من يونيو إلى يوليو نظرا لتأجيل انطلاق فترة الإعداد للموسم الجديد.

100 ألف دولار راتب شهري للمغربي الحسين عموتة مدرب الأهلي الجديد

جدير بالذكر أن عموتة يحصل بمفرده على 100 ألف دولار راتبا شهريا، على أن يحصل جهازه المعاون على ٤٥ ألف دولار مقسمة بين مدرب عام ومخطط أحمال ومحلل أداء ومدرب حراس مرمى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق