الأهلي يعرض لاعبيه على فنربخشة التركي

مكه 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الأهلي يعرض لاعبيه على فنربخشة التركي, اليوم الأربعاء 10 يوليو 2024 10:10 مساءً


بعد توصل نادي فنربخشة التركي ومدربه جوزيه مورينيو إلى اتفاق مع الأهلي حول ضم آلان سان ماكسيمين، بات مدافع الفريق السعودي قريبا من اللحاق بزميله الفرنسي، وقد يلحق بهما لاعب ثالث.

صحيفة فاناتيك التركية أكدت توصل الأهلي وفنربخشة إلى اتفاق حول انتقال ماكسيمين بالإعارة لموسم واحد، مع حق الشراء نهائيا مقابل 15 مليون يورو، مشيرة إلى أن اللاعب خفض راتبه إلى 7 ملايين يورو، وسيتحمل الأهلي 2.5 مليون منه.

الصحيفة أوضحت كذلك، أن الأهلي منح مدافعه التركي، ميريح ديميرال، الإذن للدخول في مفاوضات مع فنربخشة، خاصة في ظل رغبة المدرب ماتياس يايسله في عدم استمراره مع الفريق، ورغبة مورينيو في ضمه لتعزيز الدفاع في فريقه.

فاناتيك أفادت، بأن الصفقة قريبة من النجاح كذلك، خاصة أن ديميرال أحد أبناء النادي التركي، وكان قريبا من العودة إليه الصيف الماضي، لولا العرض الضخم من الفريق السعودي، مشيرة إلى وجود مهتمين من إيطاليا.

وأشارت الصحيفة إلى أن وكلاء روبرتو فيرمينو مهاجم الأهلي عرضوه على فنربخشة وبيشكتاش، مشيرة إلى أن الإدارة في الأول رحبت بالأمر، رغم قرب التعاقد مع يوسف النصيري، لكنها حولت الملف إلى مورينيو لإبداء رأيه، إذ ستنطلق المفاوضات مع الأهلي حول ضمه حال وافق المدرب البرتغالي.

اتفاق فنربخشة التركي مع الأهلي

  • انتقال ماكسيمين بالإعارة لموسم واحد.
  • منح فنربخشة حق الشراء نهائيا مقابل 15 مليون يورو.
  • اللاعب خفض راتبه إلى 7 ملايين يورو.
  • سيتحمل الأهلي 2.5 مليون يورو حال انتقاله.

0 تعليق