شهداء وجرحى في قصف الاحتلال لمنزل برفح

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
شهداء وجرحى في قصف الاحتلال لمنزل برفح, اليوم الثلاثاء 2 أبريل 2024 02:55 صباحاً

غزة الآن ، استشهد عدد من المواطنين، فجر اليوم الثلاثاء، بعد قصف طائرات الاحتلال لمنزل في رفح جنوب قطاع غزة.

وأفادت مصادر طبية، باستشهاد 4 مواطنين بينهم طفلان وإصابة عدد آخر بجروح، بعد قصف الاحتلال لمنزل غرب مدينة رفح جنوب قطاع غزة.

وأعلنت مصادر طبية، يوم أمس، أن حصيلة العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، ارتفعت إلى 32845 شهيدا.

 

وأضافت أن حصيلة الإصابات ارتفعت إلى 75392، فيما لا يزال آلاف المواطنين في عداد المفقودين تحت الأنقاض وفي الطرقات.

Advertisements

وارتكبت قوات الاحتلال 6 مجازر ضد المدنيين خلال الساعات الـ24 الماضية، أسفرت عن استشهاد 63 مواطنا وإصابة 94 آخرين.

اقتحام الخليل بالضفة الغربية

وكانت قوات الاحتلال الإسرائيلي قد اقتحمت بلدتي عزون وكفر قدوم شرق قلقيلية، وبلدة بني نعيم في الخليل بالضفة الغربية.

وأفادت مصادر محلية بأن مواجهات اندلعت بين الشبان وقوات الاحتلال الإسرائيلي في بلدة عزون أطلق خلالها جنود الاحتلال الرصاص الحي وقنابل الصوت دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.

كما اقتحم جيش الاحتلال بلدة كفر قدوم شرق المدينة وداهم عددا من الأحياء فيها دون أي اعتقالات في صفوف المواطنين.

خسائر جيش الاحتلال الإسرائيلي في غزة

 

وفجر أمس الإثنين، أقرّ جيش الاحتلال الإسرائيلي، بمقتل الرقيب أول نداف كوهن من الكتيبة 77 تشكيل ساعر ميجولان، والذي قُتل خلال المعارك الدائرة في جنوب قطاع غزة.

وتحت بند "سُمح بالنشر"، كشف جيش الاحتلال أنّه بمقتل الرقيب أول نداف كوهن يرتفع عدد قتلى الجيش الإسرائيلي منذ 7 أكتوبر الماضي إلى 600 قتيل.

وأمس، اعترف "جيش" الاحتلال الإسرائيلي بمقتل الجندي سيفان ويل من وحدة "إيجوز"، متأثرًا بجراحه خلال معارك خان يونس، جنوب قطاع غزة.

وقبل أيام، أقرّ "جيش" الاحتلال الإسرائيلي، بمقتل جندي وإصابة آخر بجراح خطيرة في اشتباك في جنوب قطاع غزة.

كما أنّ وسائل إعلام إسرائيلية تطرّقت، في وقتٍ سابق، إلى العدد المرتفع لقتلى وجرحى "جيش" الاحتلال، في المعارك التي يخوضها مع المقاومة الفلسطينية في قطاع غزّة، والتي تُعادل حجم لواءٍ في "الجيش".

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق