المقاومة الإسلامية في العراق تضرب هدفا حيويا للاحتلال في أسدود وتستهدف قاعدة جوية في حيفا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
المقاومة الإسلامية في العراق تضرب هدفا حيويا للاحتلال في أسدود وتستهدف قاعدة جوية في حيفا, اليوم الخميس 4 أبريل 2024 03:54 صباحاً

 أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق، اليوم الخميس، في بيانين منفصلين، تنفيذ مجاهديها عمليتين باستخدام الطائرات المُسيّرة، ضربوا من خلال إحداها هدفًا إسرائيليًا حيويًا في أسدود المحتلة، كما استهدفوا قاعدة الاحتلال الجوية رامات ديفيد في حيفا المحتلة.

وقالت المقاومة الإسلامية، في بيانٍ مقتضب، إنّ مجاهديها "استهدفوا فجر اليوم الخميس، بواسطة الطيران المُسيّر، هدفًا حيويًا في أسدود في أراضينا المحتلة".

Advertisements

وفي إعلانٍ سبقه بقليل، تبنّت المقاومة استهداف مجاهديها، بواسطة الطيران المُسيّر، قاعدة "رامات ديفيد" الجوية الإسرائيلية، مؤكّدةً استمرارها في "دكّ معاقل الأعداء".

 

— قناة الميادين (@AlMayadeenNews) https://twitter.com/AlMayadeenNews/status/1775673342537654728?ref_src=twsrc%5Etfw

وأكّدت المقاومة أنّ العملية تأتي "استكمالًا للمرحلة الثانية لعمليات مقاومة الاحتلال"، واستمرارًا لنهجها في مقاومته، ونصرةً لأهل غزة، وردًا على المجازر التي يرتكبها الكيان الغاصب بحقّ المدنيين الفلسطينيين من أطفالٍ ونساء وشيوخ.

وبعد نشرها البيان الذي تبنّت فيه عملية الاستهداف، بثّت المقاومة الإسلامية مشاهد لإطلاقها طائراتٍ مُسيّرة نحو القاعدة الجوية الإسرائيلية في حيفا في الأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948.

وكانت المقاومة الإسلامية العراقية أعلنت، فجر أمس الأربعاء، استهدافها مطار حيفا المحتلة، مؤكّدةً أنّ العملية تمّت أيضًا بواسطة الطيران المُسيّر.

يُذكر أنّ المقاومة الإسلامية في العراق تستمر في ردها على مجازر كيان الاحتلال الإسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزّة، وذلك باستهدافها مطارات وموانئ الاحتلال في عمق الأراضي الفلسطينية المحتلة، بعد أن كانت قد وجّهت ضربات واستهدافات قوية ونوعية لقواعد الاحتلال الأميركي في العراق وسوريا.


ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق