فين شعار الإدارة، شوبير يطلق صرخة تحذير من غياب جمهور الأهلي عن المباريات

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
فين شعار الإدارة، شوبير يطلق صرخة تحذير من غياب جمهور الأهلي عن المباريات, اليوم الجمعة 12 أبريل 2024 03:54 صباحاً

الأهلي، طالب الإعلامي أحمد شوبير نجم الأهلي الأسبق، إدارة النادي الأهلي بالتدخل لحل أزمة غياب الحضور الجماهيري في مباريات الفريق الأحمر.


وقال شوبير، عبر حسابه الرسمي على موقع "فيسبوك": "لا من مصلحة جمهور الأهلي مقاطعة المباريات أيًّا كانت الأسباب ولا من مصلحة الإدارة عدم الاستماع لمطالب الجمهور".

 

وتابع: "لا بد من وسيلة اتصال وتفاهم بين الطرفين لضمان عودة الجماهير إلى المدرجات بكل أمان وسلام واحترام.. أليس شعاره (جمهوره دا حماه)؟".

Advertisements


وتشهد مباريات الأهلي خصوصًا المحلية حضورًا جماهيريًّا ضعيفًا، وهو ما تحدث عنه مارسيل كولر مدرب الأحمر، مطالبًا بحضور جماهيري كبير في المباريات، كما ناشد جماهير ناديه حضور لقاء القمة المقبلة بكثافة كبيرة.

كما كشف خالد الجوادي مترجم كولر قبل ساعات أن كولر مصدوم من غياب الجماهير عن المباريات بجانب أجانب الفريق.

 

وطالب مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بضرورة الحضور الجماهيري الكبير بمباراة القمة القادمة أمام الزمالك. 

 

وقال كولر في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس 2" بعد المباراة: "أريد أن يحتفل الجمهور بالعيد والفوز أمام زد وأنتظر المشجعين في مباراة القمة أمام الزمالك".


وأضاف: "أمام زد تحكمنا في كل شيء وكان ينقصنا بعض الدقيقة في التمرير لكن إجمالا قدم اللاعبون مباراة رائعة".

وتابع: "نعاني من إصابات كثيرة للاعبين الأساسيين المؤثرين بسبب ضغط المباريات، لاعبو المنتخب لم يحصل على راحة لمدة 3 أسابيع، هذا يؤثر سلبا على الفريق".

وأوضح: "كذلك نواجه عدة ظروف صعبة مثل اختلاف الطقس في الدول الأفريقية التي نسافر إليها".

 

موعد مباراة الأهلي والزمالك 

ويلتقي النادي الأهلي مع نظيره الزمالك، مساء الإثنين المقبل، الموافق 15 أبريل الجاري، في لقاء مؤجل من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري العام.

 

مباراة الاهلي وزد

وخطف الأهلي فوزا صعبا من مضيفه زد بهدف دون رد، سجله وسام أبو علي في الدقيقة 89 من زمن المباراة.

 

وحصد عمر كمال عبد الواحد جائزة رجل مباراة الأهلي ونظيره زد، والتي جرت مساء الخميس، على إستاد السلام، والمؤجلة من الجولة الثامنة ببطولة الدوري الممتاز.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.

إخترنا لك

0 تعليق