الهيئة السعودية للمقاولين: اتطلاق منتدى المشاريع المستقبلية بالرياض مايو المقبل

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الهيئة السعودية للمقاولين: اتطلاق منتدى المشاريع المستقبلية بالرياض مايو المقبل, اليوم الخميس 18 أبريل 2024 12:52 مساءً

الرياض - مباشر: أعلنت الهيئة السعودية للمقاولين، عن موعد انطلاق منتدى المشاريع المستقبلية في نسخته السادسة، الذي يهدف إلى تعزيز التعاون بين أكثر من 40 جهة من القطاعين الحكومي والخاص، ويأتي في إطار سعي الهيئة لاستعراض مشاريع بقيمة تريليون ريال.

وأوضحت الهيئة، أن المنتدى سيقام على مدار يومين خلال الفترة من 20 إلى 21 مايو 2024، في فندق الفورسيزون بالرياض؛ وذلك للتعرف على تفاصيل المشاريع وآلية التقدم لها، مشيرة إلى أنها تستهدف شريحة واسعة من المقاولين والمهتمين؛ وفقاً لما نقلته وكالة الأنباء السعودية "واس"، اليوم الخميس.

ويهدف المنتدى إلى جمع المقاولين والمهتمين بعدد من الجهات العارضة، التي تشمل الجهات الحكومية والخاصة، إضافة للموردين، والمصانع، والمطورين العقاريين، والمستثمرين، والبنوك، إضافة إلى شركات إدارة المشاريع، والشركات والمكاتب الهندسية، وشركات تقنيات البناء، وشركات التمويل، وشركات الخدمات اللوجستية.

ويسعى المنتدى إلى تحسين وتنظيم خطط العاملين في القطاع من خلال توفير معلومات دقيقة حول الوقت الزمني للمشاريع والتكلفة المقدرة لها، إضافة إلى توفير بيئة تفاعلية تسهل عملية الربط بين ملاك المشاريع من القطاعين الحكومي والخاص بالمقاولين والمهتمين.

وأكدت الهيئة أن منتدى المشاريع المستقبلية يلعب دوراً حيوياً في بناء شبكة مهنية قوية، ويسهم في تطوير قطاع البناء والتشييد بالمملكة، كما يفتح المجال أمام اكتشاف فرص استثمارية جديدة وتحسين الخطط والقرارات المستقبلية.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

صندوق النقد الدولي يرفع توقعاته لنمو الاقتصاد السعودي إلى 6% في عام 2025

الأصول الإسلامية بالسعودية تزيد 267 مليار ريال خلال عام 2023

وكالة: "نيوم" تخطط لطرح صكوك بقيمة 5 مليارات ريال خلال العام الحالي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق