بايدن وترامب يعلقان على إصابة الملك تشارلز الثالث بسرطان البروستاتا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بايدن وترامب يعلقان على إصابة الملك تشارلز الثالث بسرطان البروستاتا, اليوم الثلاثاء 6 فبراير 2024 12:54 صباحاً

علق كل من الرئيس الأمريكي جو بايدن وسلفه دونالد ترامب اليوم الاثنين، على إعلان قصر باكنجهام أن ملك بريطانيا تشارلز الثالت مصاب بسرطان البروستاتا.

تعليق بايدن وترامب على اصابة ملك بريطانيا بسرطان البروستاتا


وقال جو بايدن إنه "قلق" بشأن الملك تشارلز الثالث، مضيفا للصحافة أنه "سمع للتو" فقط عن تشخيص إصابة العاهل البريطاني بالسرطان.


وفي الوقت نفسه، كتب الرئيس السابق دونالد ترامب، المرشح الجمهوري المحتمل لانتخابات الرئاسة الأمريكية في نوفمبر، على شبكته "تروث سوشال" أن الملك كان "رجلا رائعا"، متابعا: “نحن جميعا نصلي من أجل أن يتعافى سريعا وكاملا!”.


أعلنت المملكة المتحدة البريطانية تأجيل الملك تشارلز واجباته لتلقي العلاج بسبب إصابته بالسرطان.

Advertisements


إصابة الملك تشارلز الثالث بالسرطان


وأعلن قصر باكنجهام، في بيان، الاثنين، أنه تم تشخيص إصابة ملك بريطانيا تشارلز الثالث بنوع من السرطان.

وقال القصر، في بيان الاثنين، "خلال الإجراء الأخير الذي خضع له الملك في المستشفى لعلاج تضخم البروستاتا الحميد، تمت الإشارة إلى مسألة منفصلة مثيرة للقلق. وقد حددت الاختبارات التشخيصية اللاحقة نوعًا من أنواع السرطان".

وأضاف: "لقد بدأ جلالة الملك اليوم جدولًا للعلاجات المنتظمة، وخلال هذه الفترة نصحه الأطباء بتأجيل واجباته العامة".

وتابع: "الملك ممتن لفريقه الطبي لتدخلهم السريع، والذي أصبح ممكنا بفضل الإجراء الأخير الذي خضع له في المستشفى. إنه لا يزال إيجابيًا تمامًا بشأن علاجه ويتطلع إلى العودة إلى الخدمة العامة الكاملة في أقرب وقت ممكن".
وفي نهاية الشهر الماضي الماضي عاد الملك البريطاني تشارلز  الثالث وزوجة ابنه كيت أميرة ويلز إلى منزليهما بعد خضوعهما للعلاج المقرر داخل مستشفى.
 

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق