نجم الزمالك يتحدث عن الصدام المحتمل بين التوأم وصلاح والنني

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
نجم الزمالك يتحدث عن الصدام المحتمل بين التوأم وصلاح والنني, اليوم الجمعة 9 فبراير 2024 05:56 مساءً

أشاد محمد صلاح لاعب ونجم نادي الزمالك السابق، بطريقة تعامل المدير الفني لمنتخب مصر الجديد حسام حسن، والذي تولى قيادة منتخبنا الوطني خلفا للبرتغالي روي فيتوريا، مع النجوم الكبار سواء على صعيد الأندية أو المنتخبات، بعد تجربته الناجحة سابقا مع منتخب الأردن.

وقال محمد صلاح في تصريحات عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "حسام حسن يعلم أن مسئولية تولي المنتخب صعبة للغاية، وسيعمل جاهدا على توفير المناخ الجيد والمناسب لتحقيق النجاح".

Advertisements

حسام قادر على لم الشمل

وأضاف مدرب الزمالك السابق: "حسام حسن قادر على لم الشمل، واللاعبين الكبار سيساعدونه على ذلك من أجل نجاحه، مسئولية التوأم مع الأردن كانت تشبه التجربة الحالية لهما مع منتخب مصر".

وأشار لاعب نادي الزمالك السابق: "محمد صلاح لا يحمل ضغينة لأحد ويمتلك عقلية كبيرة، والتوأم قادرين على طئ صفحة الخلافات مع اللاعبين الكبار، سواء محمد النني والذي كانا على خلاف سابق معه أو محمد صلاح".

ويحضر حسام حسن مباراة نهائي كأس الأمم الأفريقية بين نيجيريا وكوت ديفوار يوم ١١ فبراير المقبل، على أن يقيم يوم ١٤ مؤتمرا صحفيا للإعلان عن تفاصيل قيادة منتخب مصر.

وتلقى اتحاد الكرة المصري دعوة من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم - كاف - لحضور الكابتن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم لنهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية، وتكريمه كأسطورة من أساطير الكرة الأفريقية لما قدمه حسام حسن في مسيرته الكروية.

ويقام نهائي كأس الأمم الأفريقية يوم ١١ فبراير الجاري بكوت ديفوار.

إجتماع إبراهيم حسن مع مسئولي اتحاد الكرة، فيتو

منتخب مصر يستعد لدورة الإمارات

وعقد اتحاد الكرة برئاسة جمال علام اجتماعا تنسيقيا مع إبراهيم حسن مدير المنتخب في حضور اللواء حلمي مشهور ومحمد أبو الوفا عضوى المجلس ووليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة ووليد بدر مدير إداري المنتخب، وذلك للتنسيق لمعسكر المنتخب في شهر مارس المقبل خلال الفترة من ١٨ إلى ٢٦، والذي يقام بالإمارات ويشهد مشاركة منتخب مصر في دورة ودية تضم كرواتيا وتونس ونيوزيلندا.

وتطرق الاجتماع إلى الترتيبات الخاصة بمعسكر المنتخب في شهر مارس، وتأكيد اتحاد الكرة على توفير جميع متطلبات المنتخب الأول بقيادة حسام حسن.

وتواجد إبراهيم حسن مدير منتخب مصر الوطني الجديد، قبل قليل، من أجل عقد جلسة مع مسئولي اتحاد الكرة لإنهاء الجانب الخاص برواتب الجهاز الفني الجديد للفراعنة بقيادة شقيقه حسام حسن، الذي أعلن اتحاد الكرة تعيينه مديرا فنيا لمنتخب مصر خلفا للبرتغالي روي فيتوريا، إلى جانب استكمال الجهاز المعاون للتوأم في مهمته الجديدة. 

وتواجد وليد بدر إداري منتخب مصر رفقة إبراهيم حسن، فيما لم يحضر حسام حسن المدير الفني الجديد للفراعنة، ما أثار الريبة حول اكتمال صفقة تولي التوأم قيادة منتخب مصر خلال الفترة المقبلة.

مواجهة محتملة أمام ثالث العالم

أول الاختبارات التي يخوضها منتخب مصر تحت قيادة مديره الفني الجديد حسام حسن، هو المشاركة في الدورة الودية الدولية في الإمارات بمشاركة منتخبات كرواتيا ثالث بطولة كأس العالم الأخيرة، إلى جانب منتخبي تونس ونيوزيلندا.

 

أول اختبار رسمي لحسام حسن

أما أول الاختبارات الرسمية للعميد حسام حسن، فسيكون في الأجندة الدولية للفيفا في شهر يونيو، حيث يخوض منتخب مصر مواجهتين حاسمتين في مشوار التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق