في واقعة طالبة العريش، تنويه عاجل من النيابة لمنتهكي حرمة الحياة الخاصة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
في واقعة طالبة العريش، تنويه عاجل من النيابة لمنتهكي حرمة الحياة الخاصة, اليوم الاثنين 4 مارس 2024 12:54 صباحاً

طالبة العريش ، نوهت النيابة العامة في بيان لها عن تحقيقات فريق التحقيق بواقعة طالبة العريش نيرة الزغبي ، مؤكدة أن حرمة الحياة الخاصة مصونة بمقتضى نصوص الدستور والقانون، وأنها ستتصدى بحزم لأي وقائع تتضمن انتهاكا لهذا الحق، كما ستتصدى لظاهرة النشر والتداول على مواقع التواصل الاجتماعي لأخبار من شأنها إثارة الرأي العام وإشاعة الفتن ونشر الكذب دون التريث والتحقق من المعلومات قبل النشر، وذلك للحفاظ على قيم المجتمع وتماسكه أمام أي سلوكيات دخيلة تعمل على تفكيكه وإبعاده عن ثوابته الأصيلة.

Advertisements

 

فحص الهواتف الخلوية الخاصة للمتهمين

كما كلفت النيابة العامة، بفحص الهواتف الخلوية الخاصة بكل متهم وتفريغ محتواها وتفريغ الكاميرات الخاصة بالمدينة الجامعية بالعريش.

وأكدت النيابة العامة أنه جار استكمال التحقيقات بورود تقرير الطب الشرعي للوقوف علي حقيقة الواقعة وسبب الوفاة.

طالبة العريش، كشف محمد سلام، محامي أسرة طالبة طب العريش نيرة الزغبي، كواليس جديدة في القضية، لافتا إلى أن "والدها يعمل في مكتب محاماة، ووصل له خبر بأن ابنته مريضة وموجودة في مستشفى العريش".

تسمم طالبة العريش

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن" الذي يقدمه الكاتب الصحفي سيد بقناة "الحدث اليوم": "ما يقال ويتردد أن البنت نيرة الزغبي تعرضت للتسمم ثم نقلت إلى المستشفى محل تحقيقات".

ابتزاز طالبة العريش

وأكد: "نيرة صلاح الزغبي طالبة الطب البيطري تعرفت على زميلة بالجامعة وحكت لها عن علاقتها بزميل لها، فما كان من ابنتنا المتوفاة إلا أن قالت لها: هذا عيب ولا يصح، فالبنت المتهمة نقلت ما حدث لزميلها التي على علاقة به، فأرشدها بأن تقوم بتصوير نيرة وهي عارية في الحمام، وبالفعل قامت بتصويرها وهي عارية، ووصلت تلك الصور لزميلها وتم ابتزازها بتلك الصور، وابنتنا أيضا لم تخف ولم تعد للوراء وهددت بأنها ستفضح قصتهما".

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق